السبت، 7 يوليو 2012

للكلام بقية ... وَهَبني التدويّن والفيس بوك




تحسين الزركاني
مِن أحزاني أختطفني لدنيا الأفراح ، وزَرَعَ الأملُ في قلبي ، بَعدَ ضياعُ الأحباب ، وحوّل لي حُلكةَ ظَلامي ، إلى نورُ الأحلام ، قد ذَهَبَ عني خلاني ، فوجدَ لي عنهم أُصلاء ، ويسألَني ماذا وَهَبَكَ التدويّن ؟.

لن أُعجب لسؤالكَ في يوم ، أعذُركَ فلم تَشعُر بحلاوة إحساسي ، وجدت كنزي فيمن حولي ، صِدقٌ وأصالةٌ وشعورٌ وطنيٌ واحد ، لم يعرفه ولن يعرفه من يسأل، فلماذا تسأل يا صاح.
اعذرك وجوابك عندي ، لكني ساخفيه عنك ، فابحث عنه بين ثنايا القلب ، سألمح لك ببعض الكلمات ، فشيخنا ابراهيم العلاف وزوجته وحمزوز وطيف ونوفل وحديثي ومحمد كركوكي علي بحر وعمر وبهمان ودينا وكروان وآشا ، وليد فقار باسم زيد ، ومنار واحمدها وعلي وخليفاوي ونزهان وعلاء ونورس وطويل يكثر سخرية منتصر يعني ودعاء ،اسراء ودعاء ودينا وآرام ,والسعد واحمد من ذي قار وباسل وكمال ومحمد واخوه باسم واباهم سلام وچيا وعلاوي ولؤي والموسوي احمد وطيبة وصفاء وعلي ورسل ورحيق ونور ونيشا وبشار ،وهناك مزيد حين أعد ،هل لك مثل ما انا املك؟.
ارواحا وقلوب ونقاء وولاء بلا أموال أو طمع ، على حب الوطن اجتمعوا وتسألني ماذا اعطاك التدوين ، فهل تملك سؤال لجوابي ! ام تسكت ؟.

هناك 10 تعليقات:

  1. دمت لنا سالماً أخي الحبيب ابا ضياء الحمدلله على نعمة التدوين .

    ردحذف
    الردود
    1. ادامكم الله لي اخوة واحبة ونعم الاصدقاء

      حذف
  2. الاخ تحسين .كأنك دوائما تسجل مايجول في خواطرنا..دمت مبدعا
    لؤي عزبو /الموصل

    ردحذف
    الردود
    1. الغالي لؤي لانكم في قلبي تتوارد خواطرنا على المحبة

      حذف
  3. الاخ تحسين ..كأنك دائما تكتب مايجول في خواطرنا ...دمت مبدعا ..
    لؤي عزبو /الموصل

    ردحذف
  4. ابو ضياء دمت مبدعا اخي رائعة كلماتك يعجبني ان اتابع مدونتك دائما محبة ....

    ردحذف
    الردود
    1. الاخ الغالي والصديق الوفي لي شرف ان تكون متابعا لمدونتي المتواضعة

      حذف
  5. لقطة تاريخية
    بحق المصور العراقي من جميع انحاء العراق
    دمتم بخير

    ردحذف
  6. Thanks for it .. I hope the new Topic is always

    ردحذف
  7. Succès ... S'il vous plaît noter les nouveaux sujets toujours

    ردحذف