الأحد، 16 نوفمبر، 2014

"هواوي" تسمي الفنانة "نانسي عجرم" سفيرة لإطلاق هاتفها الجديد "Ascend Mate 7" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


Created with Story Maker
الامارات العربية المتحدة/دبي/تحسين الزركاني
أعلنت شركة هواوي الصينية، عن اختيارها المطربة اللبنانية "نانسي عجرم"، سفيرة لتوزيع علامتها التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2015، وفيما أكدت الشركة على أن العلامة الجديدة ستنافس بقوة هواتف "اي فون، وسامسونج"، توقعت أن يحقق هاتفها طفرة في الجيل الرابع يضمن لها إقبالاً واسعاً في المنطقة.

وكشفت هواوي، خلال حفل الإعلان على قاعة فندق حبتور في دبي، وحضرته (المدى برس)، عن نسخة خاصة من هاتفها الذكي "Ascend P7" تحمل اسم "إصدار نانسي عجرم"، وتحمل توقيع الفنانة اللبنانية محفورا على ظهر الهاتف، توفره الشركة لدى مجموعة مختارة من المتاجر المتخصصة في الشرق الأوسط.
وقال نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال أجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط، أشرف فواخرجي، في حديث الى (المدى برس)، إن "شركة هواوي تمكنت خلال السنوات الماضية من تحقيق مكانتها بين كبرى الشركات العالمية للهواتف الذكية، واحتلت المرتبة الثالثة بعد شركة أبل وهواتف اي فون، وهواتف شركة سامسونج، ونسعى من خلال نسختنا الجديدة للجيل الرابع الى القفز للمرتبة الثانية لنأخذ مكانتنا الحقيقية بين الشركات العالمية الرصينة".
وأوضح فواخرجي أن "اختيار شركة هواوي الصينية، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هو للاستفادة من شعبيتها في المنطقة وشمال إفريقيا، لتعزيز مكانة علامتها التجارية في الأسواق العربية، والوصول إلى المزيد من شرائح المستهلكين"، مشيراً الى أن "الهاتف الذكي يتميز بسبع طبقات تركيبية لزجاج الهاتف، مع الحفاظ على الحجم الرفيع والمميز، لنمنحه أناقة وقوة متميزتين".
وأكد فواخرجي أن "الهاتف الأحدث Ascend P7، في الإمارات سيحظى بتركيز كبير من قبل الشركة عبر خطة تسويقية متكاملة، خاصة بعد توسيع قاعدة الموزعين ومراكز خدمة ما بعد البيع"، مبيناً أن "ما حققته هواوي في أقل من عامين منذ دخولها صناعة الهواتف، يفوق ما قد تنجزه الشركات الأخرى في خمسة أعوام لحرصها على أن تكون بمستوى المنافسة لكبرى الشركات من خلال الأحدث والأسرع والأعلى جودة في منتجاتها".
وتابع فواخرجي، أن "الحصة السوقية لهواوي ضمن فئة الهواتف الذكية في الأسواق الإماراتية، حققت في الربع الأول من العام الجاري 2014، بنسبة 14،9%".
من جهتها قالت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، في حديث الى (المدى برس)، إن "اختياري سفيرة لشركة هواوي للعام المقبل، أشعرني بالسرور بعد أن لمست في المنتج أروع المواصفات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية، ولم أتأخر في الموافقة على الطلب لقناعتي بأن الهاتف الجديد جدير بأن يستخدمه المعجبون بي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأنه أعجبني وأغراني بمواصفاته".
وأوضحت عجرم أن "النسخ التي وقعت عليها محدودة، ومزودة بصورة ألبوم وأغاني محملة على ذاكرة الهاتف، لكنها لا تختلف في شيء عن تقنيات وشكل وتطبيقات جهاز Ascend P7".
من جهته أوضح مسؤول تسويق شركة هواوي بالعراق، فهمي جمال، في حديث الى (المدى برس)، أن "الهاتف الجديد Ascend P7، سيكون متوفراً في فروع الشركة ومكاتبها المعتمدة خلال الشهر الجاري، ونتوقع أن يحقق نسبة مبيعات عالية، تمكننا من نيل المرتبة الثانية كما هو الحال في الإمارات".
وأوضح جمال أن "سوق الامارات تعد من أهم أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالنسبة لشركات الهواتف الذكية وبخاصة لشركة هواوي، بعد أن حقق الهاتف الذكي أسيند بي 6 الذي طرحته هواوي أواخر العام الماضي، مرتبة بين أعلى عشر أسواق عالمية في مبيعاته، حيث تجاوزت الأربعة ملايين هاتف".
يذكر أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية، من الجيلين الثالث والرابع، تشهد ارتفاع وتيرة المنافسة فيما بينها من حيث منتجاتها الذكية، سعياً لكسب رضا مستخدمي هواتفها.
ويعد العراق واحداً من أهم الاسواق التجارية لشركات الهواتف الذكية، وتشير استطلاعات محلية، الى أن هواتف آي فون وسامسونج وهواوي هي الأكثر مبيعاً في العراق.