الثلاثاء، 28 يونيو، 2011

أبناء محافظة القادسية يحيون ذكرى شهادة الامام موسى الكاظم (ع)



تم نشر في Jun 28, 2011 | تعليق

فنار/القادسية/تحسين الزركاني

تجمع الآلاف من أبناء محافظة القادسية صباح اليوم الثلاثاء في مركز مدينة الديوانية للمشاركة في أحياء ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع) .

وشارك في مسيرة العزاء أبناء المحافظة الذين قدموا بمواكب من جميع أرجائها منذ مساء الأمس ومسؤولين محليين وقادة أمنيين .

وقال عضو مجلس محافظة القادسية رئيس لجنة الاعمار فاضل موات أن المشاركة في عزاء اليوم بهذا الجمع هو تحد ٍ للإرهاب بجميع صوره التي تحاول النيل من عزة وأباء أبناء الشعب العراقي الشامخ الذي أثبت عبر التاريخ من خلال تلاحمه عن أصالته وتمسكه بمبادئ الدين وخطى النبي محمد(ص) وآل بيته عليهم السلام .

فيما قال الاعلامي باسم العذاري أن خروج هذه الحشود لإحياء مصاب الامام موسى بن جعفر (ع) ما هي إلا رسالة رفض لجميع اشكال الارهاب التي حاولت النيل من أمن مدينة كان الامان سمة معروفة عنها، كما هو تأكيد في الثبات على نهج النبوة وولاية آل البيت رضوان الله عليهم .

وقالت أم محمد بصوت باك ٍ أن عزاءنا اليوم ما هو إلا تكريم واستذكار لما بذل لأجلنا آل البيت عليهم السلام وتحملوا لاجلنا كل المحن وذاقوا ألوان العذاب لتصل لنا مبادئ الدين وتعاليمه ولولا تضحياتهم ومصائبهم لما عرفنا اليوم شيئا عن دين الاسلام لان أعداء الاسلام حاولوا بحربهم لآل البيت طمر الرسالة السماوية التي بعثها الله على يد نبي الرحمة محمد (ص) .

هذا واتجهت المواكب لمرقد الامام ابي الفضل بن الامام موسى بن جعفر لعزائه بذكرى شهادة أبيه وفاجعتها الأليمة ..